الخميس، مارس 03، 2011

لَكْ وحشششَـهَ يَآهوىا بَآليَ . . . زَآ آِ دت علىا الَقلبَ .......[ غربَآلَـه ] . . ! > .

لبنآات خالآتي..
تووحششتكم برشآآ

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق