حكـآيأت لحبيبي }-



كـــــــآآن يا مكـــآآن ,, كـــان فيه 
 https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhzLQB_yP6ftrBBAOHMKu4_PBfRkzNKggw6CSwXQ8PJb3qKIVqYIWqdV3__-1hgLe72o983OAZzwFIWeV-M9cmEVyUMfzlxhd4Pt9QcMkqoUaUg3rlvYPkRbWe6dtJA5giP4p3LrDjD2mY/s400/broken-heart.jpg
عاااااايش بهالدنيا ضااايع

كان حنييين كان طييييوب وفي وصااادق
 
بس قابل  ناس غدروووا به
 
واستغلوا طيبته

 
وحااااولوا  يستغفلونه 
 لكن https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhzLQB_yP6ftrBBAOHMKu4_PBfRkzNKggw6CSwXQ8PJb3qKIVqYIWqdV3__-1hgLe72o983OAZzwFIWeV-M9cmEVyUMfzlxhd4Pt9QcMkqoUaUg3rlvYPkRbWe6dtJA5giP4p3LrDjD2mY/s400/broken-heart.jpg   حبه أعماهـ عن سيئاتهم
 



وما انتبه لمكرهم وسواد نوياهم الا بعد ما فات الاوان
 
جرحووهـ
 
خدعوووهـ
 
أذوووهـ
 
هددوهـ
 
حاول صاحبنا  يحاافظ على بقاياهـ
 
وقرر يرحل ويرتكهم
 
عاش فتره 
تاااهـ تعب تألم عاش ليالي وحيد
 
هوو ودمووعه بس
 
يسهر عليها ويصحى على مخدته غرقانه
 
مو دمووع
 
الا جروووح تنزف
 
توقع ان الحياه انتهت وان البشر كلهم كذا
 
يوم من الايام ,,,,,, لقى واحد يشببهه
 
مو بالشكل
 
بس من الداخل مثلله كثييير
 
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhzLQB_yP6ftrBBAOHMKu4_PBfRkzNKggw6CSwXQ8PJb3qKIVqYIWqdV3__-1hgLe72o983OAZzwFIWeV-M9cmEVyUMfzlxhd4Pt9QcMkqoUaUg3rlvYPkRbWe6dtJA5giP4p3LrDjD2mY/s400/broken-heart.jpgالتقوووا  https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhzLQB_yP6ftrBBAOHMKu4_PBfRkzNKggw6CSwXQ8PJb3qKIVqYIWqdV3__-1hgLe72o983OAZzwFIWeV-M9cmEVyUMfzlxhd4Pt9QcMkqoUaUg3rlvYPkRbWe6dtJA5giP4p3LrDjD2mY/s400/broken-heart.jpg


وكل واحد حاس بالثاني امكن يكون كل واحد منهم يحتاج حد يكمله
 
لقي صاحبنا الاول طعم جديد للحياه
 
شك انه توهـ عاش بالدنيا والحقيقه ان قلبه هو اللي عااش
 
لقي اشياء كثيره فقدها
 
ويكفي لقى احسسساس الراحه والامان
 
اجتمعوا الاثنين وصاااروا 

 http://www.amyrat.com/vb/image.php?u=1172&dateline=1281651675

قلب واااحد
يختلفون ويتفقون ويعشقون ويشتاقون
وتمضي بهم الحياهـ

ويااارب طووول العمر يبقون قلب وحب واحساس واحد

وتوتهـ توتهـ انتهت الحتوته 

***
كآن يآمكآن 
في يوم من الايآم 

كآن فيه عصفورهـ
عآيششه بسلآم مع حبيبهآ

مرررت عليهم ضروف خلتهم يبعدون عن بعضهم
لكن كآن بينهم مرسآل
يطمنهم على أخبار بعضهم 

 جاء يوم
كانت العصفوره في عشها
دخل عليها عصفور غريب
وتعدى عليها
خافت وتألمت كثير ما قدرت تنام هذيك الليله من خوفها ورعبها
كل ما تذكرت هذاك الموقف ظلت تبكي

حسست الضيقه بتخنقها فقررت تفضفض لحبيبها
عن طريق المرسال اللي بينهم

خبرته باللي صار

لكن الصدمـــــــــــــــــه

رجع المرسال وبلغها برد حبيبها
 قال لها : ماصدقتك 
يعني (( أنتي تكذبين علي ))

ألم العصفوووورهـ من ردت فعله كان اشد من الموقف نفسسه

انهااااااارت بين دموووعها
وحسست برووحها بطلع من الحزززن
كان قصدها تشكي له عشان يكون معها
كذبها وتوقع منها انها ممكن تكذب عليه




كان صدمه قوووويه لها
لانها 
توقعتها من كل الناس الا هوو




وتوته توته انتهت الحتوته