أيآمي في جدهـ : )

أرووق صبـــآآح :)


dooooty




سهرة يوم الجمعه بعد تهبيقه السوبر ماركت

رحت لعمتوو وأخذت لهآ هالهدية


  طلعنا لاكوستا وسوينا بارتي

يوم الاثنين الردسي موول


كلر مي مآين
هذا مرسم سيراميك مرررا وناسسه
طبعا شخبطنا على كووب 
كتبنا عليه ذكريات وطلع شكله فله

يم يم التراميسو مع الكفي الفرنسي
وجلسة رووقان بالكوفي



نهاية الجلسسه << هع

ستيك هآوس
وبعد ما انتهينا من السيزر


العشاء مرررهـ يممم


يوم الثلاثاء 
رحنا لخالتوو منو
وأخذنا لها هالهديه


وهذي صوره لحبيب قلبي
مآآي لآب توب  

 لييييييون بنت خالتو
في البآرتي حق سوسو
happy birth day to soltan

عشاء فرايديز يمممم 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق