أرووق صبـــآآح :)
dooooty
سهرة يوم الجمعه بعد تهبيقه السوبر ماركت
رحت لعمتوو وأخذت لهآ هالهدية
طلعنا لاكوستا وسوينا بارتي
يوم الاثنين الردسي موول
كلر مي مآين
هذا مرسم سيراميك مرررا وناسسه
طبعا شخبطنا على كووب
كتبنا عليه ذكريات وطلع شكله فله
يم يم التراميسو مع الكفي الفرنسي
وجلسة رووقان بالكوفي
نهاية الجلسسه << هع
ستيك هآوس
وبعد ما انتهينا من السيزر
العشاء مرررهـ يممم
يوم الثلاثاء
رحنا لخالتوو منو
وأخذنا لها هالهديه
وهذي صوره لحبيب قلبي
مآآي لآب توب
لييييييون بنت خالتو
في البآرتي حق سوسو
happy birth day to soltan
عشاء فرايديز يمممم
















ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق