الخميس، أكتوبر 06، 2011






كنت أظن إن الملامح لك تبين~
كنت أظن الضيق فيني لآ مسك . . !
مو صحيح إن قلتلك "ماني حزين "
الصحيح إني " تعبت" آحسّسك !

الخميس، سبتمبر 29، 2011



​بين العيـون وبين لمسة يمينك

لي روح تضما لك ولي قلب توآق 

مدري لمحت الشوق في طرف عينك 

ولا ايتهيالي وانـا كنت مشتاق

الأحد، سبتمبر 25، 2011




نعم !

كُنّت اَحتفِظُ بكِ فِيّ (خزائنِ دمِيّ ). . . .
 و كنّتُ اَحتاجُكِ ، ك / دمِيّ !. . . . .
 و اَتمسكُ بكِ , ك / دمِيّ !. . . . . 
و اليَّومَ :اَنا على اِستعدادٍ تام !
أنْ أسْفكُ دمِيّ ، على قارِعة الطّريقَ : )

الخميس، سبتمبر 15، 2011




كسرت بخاطري يوميتحريتك و ناديتك ولاجيت وحس القلببالاحراج.رجعت و خاطري مكسور و حزنيفوق مايوصف!خلاص أقول من قلبي"أنا آســــــف"عالازعاجو آسف منــك "ياقلبي"حطيتــــك بهالموقف!!

السبت، سبتمبر 10، 2011



مقاطع من محاضرات الداعية سلمان الجبيـلان نصائح ومواعظ  يوصلها لنا بطريقة سلسة ومضحكة ..
جزاه الله عنا خير الجزاء .. واضحكنا وإياه بالجنان ..


نترككم للمشاهدة ~












كَلمَاتْ أَحْبَبْتُها ♥ ~

كن على يقين ان اضخم الابواب مفاتيحها صغيرة .

فلا تعجزك ضخامة الامنيات ، فربما دعوه واحده ترفعها الى الله ، تجلب

 لك المستحيل ..



شيء رائع
 أن يكون حضورنا دائماً مصدراً للإبتهاج ،و شيء رائع أن يشعر الناس أن الحياة تكون جميلة حين يكونون بقربنا ! 


! smile



! Smile

الابتسامة لا تكلف شيئا لكنها تفعل الكثير: تغني 

من يتلقاها دون أن تفقر من أعطاها,

تحدث بلمح البصر لكن ذكراها تبقى للأبد.

 ليس هناك من هو أغنى من أن يحتاجها, ولا من 

هو أفقر من أن يعطيها.

 لا تنفع الابتسامة صاحبها بأي شيء حتى يهديها

 لشخص آخر

                                                                                            مما كتب د. رشاد فقيها

الأربعاء، يوليو 06، 2011




توزيعَ ﺂلآبتسآمآٺ ﺂلمشرقھ .. 
على فقرآء الآخخلآق .. 
صصدقھ جآريھ في عآلم ﺂلقيم .. 







× ×

شيً موجّع !
ڷمآ يْج‘ـيً ڷكَ صآح‘ـبّكَ يشتًكيْ ڷك
( تبْكيً ) مع‘ـآهّ شويً , وتَهديٍ شويً 
تثور ڷمُنّ قآڷ تًكفىُ دخخ‘ـيڷك . . 
ويَضيق ڷمُنّ قڷتُ ( مآفيً يديَ شيّ ) !

× ×

‏​‏​‏​‏​‏​اعجــبتنـــــيٍ(y) 

ليست الرجولة•• X_X 
بأن تُحبك كل النساء ••  
ولكن الرجولة•• /‏​
أن تعشق و تُخلصَ لإنسانة واحدة ••. :$
وتجعلهاَ فوق كُل النساء
 (y)* / 
∙̣̇∙̣̇∙̣̇∙̣̇∙̣̇∙̣̇∙̣̣̣̇̇̇∙̣̣̇̇∙̣̇∙ ŊЭXT 
‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​إن كآنَت الرُجُولَه فِي
الصَوتِ العآلِي . . 
لَكآنَ الكَلبُ سيدَ
الرِجآلِ . . ~ 3-|
∙̣̇∙̣̇∙̣̇∙̣̇∙̣̇∙̣̇∙̣̣̣̇̇̇∙̣̣̇̇∙̣̇∙ ŊЭXT 
و‏​‏​‏​‏​‏​ليسّت ﺂلمرأھ ﺂلجميلھّ من تغريّ ﺂلفّ رجل 
ثم يملونھﺂ 
ۆترجع تغري ﺂلف رجلّ ﺂخر ،، 3-| ••
∙̣̇∙̣̇∙̣̇∙̣̇∙̣̇∙̣̇∙̣̣̣̇̇̇∙̣̣̇̇∙̣̇∙ ŊЭXT 
ۆلكن ﺂلمرأھ ﺂلجميلھ هيّ 
من تغريّ رجلً ۆﺂحد ﺂلفّ مرھّ ، ،
دَۆن ﺂن يملُھﺂ >:/



هناك بشر ،

يحترقون / لفرحّي ! 
                 و سآضل - اضحّححك . .. .
 ( حتى ارآهم , رماآد ) !

الثلاثاء، يونيو 28، 2011




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قَد أَتظاَهر بـِ الجَبروَت ، 
ولَكننَي أَملكُ قَلبَ " طَفلة "
مَهمَا كَبرت بَريئة ، .. صاَدقَة ، .. حَنونَة ، 
تخدَشُني الكَلمَات وتجعَلني أنَزِف بَلـا صوَت وَلـاَ أَنين
ولكَننَي أَبقى قويَة وضعيفَة وناعَمة




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


~

مو غرور و [ لا ] تغلي ~
................. بس آنا ـآدري ,,
لو تلف ‘‘ ـالكون ‘‘ كلــــہ
منت لآقي مثل ظلي »
............... شلون كـلي !!
,
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
~

السبت، يونيو 25، 2011




آكبت ، ۅ آكبت ، ۅ آكبت </3
 . . . 

ۅ آتحمّل آلگثيير ﻟعلو شأنھم ﻟدي
 ، 

                    ۅ ﻟقربهم مني ٲبتلع تصرفآت منھَم

 
ۅ گلآم جآرح
;") 
!
ربمآ آلنقآش فيھ قد يزيده سوء !

ﻟ ٲصل ٳلى ː 

مرحلة آللاّمبآلآة مع آلجميع بسببھُم
 

گل ذلگ فقط
 !
لٱنني ٲحببھٓم :'') !!





أعود نفسي كـل ليلـة .. أن أنـام دون أن أبحـث عن صوتـك ‎ ( لم أعـد أبحث عنـه )‎ &#160;!.. ولكني لـم أعـد أنـام كـذلك
                           
                                   أعود نفسي كـل ليلـة ..

 أن أنـام دون أن أبحـث عن صوتـك

 ‎ ( لم أعـد أبحث عنـه )

 !.. ولكني لـم أعـد أنـام كـذلك

الأحد، يونيو 19، 2011

إَهَدَآَءَ لَأَغَلَىَ فَرَنَدَآَتَ,,




هنآك آششخآص .. آذھَلونِي بطيَبة قلوبھَمً !

آشعر بآلرآحہَ معهم وَكل مًآ تحدثت آليهم .. آشعر بآنِي آحبھَمً بلآ سبب ..

 فَـ يآرب لآ تحرمني منهـم 

< آآمييين



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة





عفوآ يَ نسـأء آلعآلم  لسستم مثل مـامتـي ] 

إَهَدَآَءَ لَأَغَلَىَ فَرَنَدَآَتَ,,



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أنآ وأنتي مثل : آلمفآصل وآليد 
إن أختفى آلـأول مَ عآد للَـ ثآني فآيدهَ 

آللهَ لـآ يفرقنآ