الخميس، مارس 03، 2011

و إن بليت بشخص لا أخلاق له " فكن كأنك لم تسمع و لم يقل و لا تمار سفيهاً في محاورة و لا حليماً لكي تنجو من الزلل و لا يغرنك من يبدي بشاشته " إليك خدعاً فإن السم في العسل

جييييييييييييد..
ششي بطل .

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق