الاثنين، فبراير 28، 2011

في هاللحظه إن كنت تضحك ياعساها على طول.. وان كنت متضايق يعلها دقايق وتزول... وأن كنت نايم عساك تشبع وتقوم... وأن كنت مستانس فعسى أيامك سرور... وأن كنت ذاكرني فعساي ماخلى هالقلب

ولك مثثثثثثلهن يا بعد قلبي,,,

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق