B A C K
اشتتتـقت لكًـ يا احلى مدونه بالكره الارضيه.. << اووما ..
وقسسمآآت احس اني فقدت شي كبير
لاني امس ما دخلت ,,
وشسمه طبعا لان مامتي فديتهآآ
اخذت اللاب مني << يقالها تبغاني اركز على دراستي
طبعا انا ما جبت خبر هالدراسه
وسويت قلق وازعاج موب طبيعي لين اعطتني اليوم << فلــه
وش بعد امس طبعا كان يوم مدري كيف جآآي ما عرفت اوصفه
بس بكيفه انتهى ,,
خلينا في اليوم ,,
اليوم 1-1-1432هـ
اول يوم بالسنه الجديدهـ
وعساآهآآ يا رب تكوون سنه سعاده وافراح
وخييير للجميع..
صار حدث اليوم اووب صآآحي << بس طبعا ما بقول لكم
اهم شي اني انبسطت << برآآ
وكنت سعيده جدا ومبسوطه جدا جدا << اش تبغا ذي
والاشياء اللي سويتها كلها بطله
مع ان اليوم الثلاثاء
وكما تعرفون الثلاثاء اكره يوم عندي بالاسبوع
لانه ضغط 4 محاضرات
بس اليوم سبشل
وش بعد رجعت البيت وكنت نااويه انام بدون نقاش ولا تفاهم
بس صار معي اشياء غبيه جدا
تبغون اقولكم وشهي
يالله بقول عشان ما تحتارون << امش يا واثق ,,
بعد ما تغديت ,, قررت بمشيئه الله انثبر على سريري
بس غرفتنا كان فيها حاله ما يعلم بها الا ربكم
الاخت حنوو غايبه وجالسه على اللاب وجنبي مسويه ازعاج
وبيتوو عندها اختبار وجالسه تذاكر
حاولت اتغاضى مافي امل قلق على اصووله
جاء العصر صليت وقلت ذولا شكلهم مانوا يرحموني
بروح انام بالمجلس وسويت قللللق وسحبت فراشي
واعلانات في البيت لحد يدخل المجلس لاني بنام وحاااله
دخلت جلست حاولت ازعاااج مرررا اي واحد يتكلم في الصاله كانه بحضني
برضوا ما قدرت استرخي
[[[ ملاحظه :: انا من النوووع اللي اذا بنام ما ابغا اسمع حس النمله وهي تمشي على الارض ولا ابغا اشوف نور المكيف حتى ]]]
المهم نرجع لسالفتنا ,,,
قلت خلاص مالي الا غرفه مامتي عشانها منعزله
رحت غرفه مامي وبديت ادخل جوو في النووم
وفجأهـ !
عزووز يبكي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
يا ررربي .. قسمن كرهت النوووم عفته
اذن المغرب وانا بقي ما نمت قلت خلاص ما بدهاش..
وقمت غسلت وجهي وصليت وجلست على اللاب
وهذاني اكتب لكم .. احداث يومي الجميل الخوقااااقي..
وسلامتكم ..
وحتى اشوفكم في يوم اجمل ..
بأآاإاآي .. ][
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق