الأربعاء، ديسمبر 01، 2010




أنـآ مآندم على البآيع ولآ أحزن على اللعآب ,,
ونآسٍ مآتقدرني / اطنشهآ واخليهآ ..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق