الأربعاء، ديسمبر 08، 2010

 
 
غنـَآهـَآ رآشدَ وكِــنْه·» يقصَدك « يمممممہ..!
~{ آنَتِ آلذيْ مآ يشبَهكْ ~ بـ الملآ حَيْ
!!

[ ]

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق