السبت، ديسمبر 18، 2010

صــبآحووو .. مسآأئـوووو ... << أي شيء يعجبكم ..

كيفكم ,, شخبآآركم ,, ؟؟

ندخل بالتفآآصيل ..

اليوم كان من الايام الجميله في تاريخي << مصدقه نفسها انها تاريخ..

هع هع ,, المووهيم وشسمه ..

وكآآآن يوووم فله ووناسه أقوى شي 

صقيقاااتي فديييتهم مصلحين اليوم فطوور
بمناااسبه سلامتي على السالفه اللي قلتلكم عليها يوم الخميس

ورببببي وناااااااسهـ لبآآهم كلهم ..

انبسطنا وفوتنا محاضره << تهوور 

وكل ابووو شي بطل << خخخخخ


وبث هذآ ابرز حدث بيومي الدمييل ..

وقولوا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآميييين 

:: عسسآآني ما خلى منهم ,,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق