الأحد، ديسمبر 05، 2010




أنت آلعظيمـ آلمستعآأإآن .,~
الع ـالي ..

وٍأنآ آلفقير إليڪ من أعمآلي .,!!


فأغفر ذنوٍبآً تعتريني يآمن .. ||


لآ
يعفوٍ عن تلڪ آلذنوٍب إلآ سوٍآه.,//

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق