الخميس، ديسمبر 16، 2010
تٌقوْل النْاسٍ|
مٍتكُبرة وأنا بالعُكس
"عكس الناس"
ما احب الكبر ودروُبهً ولكنٌي ثقيلةْ شوْي
بعضهم يظُلٍمْ إحساسي ويقٌول:
إني {عَديِمَة إحساس}
وهٌم, والله مايدرون
عَنْ الي بداخلي من شئ
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق