الخميس، ديسمبر 16، 2010

http://www.ashefaa.com/goup/images/72869064360995818048.gif
تٌقوْل النْاسٍ| مٍتكُبرة وأنا بالعُكس "عكس الناس"
ما احب الكبر ودروُبهً ولكنٌي ثقيلةْ شوْي
بعضهم يظُلٍمْ إحساسي ويقٌول: إني {عَديِمَة إحساس}
وهٌم, والله مايدرون عَنْ الي بداخلي من شئ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق