الأحد، ديسمبر 05، 2010




يــَارب لاآآتدعـني..


أصـَـاب بالغـرور إذا نجـحت ولا باليــَـَـأس اذا فشلت



بل ذكرني دائماًا اأن الفشـَـَـَل هو التجـارب التي تسبق



النجااااح...  


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق