الأربعاء، ديسمبر 29، 2010
گٌلْ "مَلآإمْحٍ يَوٌميْ" بْ أنوَآإعِهَآ..
’
تَكوٌن أنتْ
’..
أقسَمْ لَكَ حَتّىَ فيَ لَحظَةْ شرٍرٍبي للمَآء /
اشعُرٍ بكَ
..
ايُعَقلْ ان تَگوُن بْ "
أدَقِ تفَآصِيل يًوُمي
"
لهذهَ الدَرجَه ..
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق