الأربعاء، ديسمبر 29، 2010




گٌلْ "مَلآإمْحٍ يَوٌميْ" بْ أنوَآإعِهَآ..
تَكوٌن أنتْ ’..
أقسَمْ لَكَ حَتّىَ فيَ لَحظَةْ شرٍرٍبي للمَآء / اشعُرٍ بكَ ..
ايُعَقلْ ان تَگوُن بْ " أدَقِ تفَآصِيل يًوُمي"
لهذهَ الدَرجَه ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق