الأحد، ديسمبر 19، 2010

مسأآاء كل شي حلووووو,,

اليوم كل اللي اقدر اقووله عنه

انه يووم جميل خوقااقي,,

كآن عيد ميلاد (( do0ody ))

وكل سنه وهي اغلى الناااس يا رب

وعسى ربي يسعدها ويهنيها بعمرها الجديد

Happy birth day to love me

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق