السبت، يناير 08، 2011
أقسم بـ أنني أصبحت هشة الأحسآس
......| أكثر من قبل . .
بكلمة وآحدة تنهآل دموعي . .
سَ أضع لآفته عريضة هُنـآ . . !
( وَ أكتب : ممنوع الأقترآب ,
أنثى قآبله لِ “الانكسَسّآر”
) . .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق