السبت، يناير 08، 2011









أقسم بـ أنني أصبحت هشة الأحسآس
......| أكثر من قبل . .
بكلمة وآحدة تنهآل دموعي . .

سَ أضع لآفته عريضة هُنـآ . . !
( وَ أكتب : ممنوع الأقترآب ,
أنثى قآبله لِ “الانكسَسّآر” ) . .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق