الاثنين، يناير 31، 2011


وَششلوٍوٍوٍنْ مآآحبهَ ؟! ,
وهـوٍوٍ لآ قآلْ [ حبيبتيْ ] ,
يــآخذْ نفسسِ صصدريٍ \ بـٍ لحظهَ
و . . . . . .[ يردهَ ]

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق