هه..........هه...............هه...........<<احاول اضحك موراضيه تطلع الضحكه...حررررام علييك وش هالغبااار..اآم سسوري مو قصدي اخدش مشاعرك<< متعوب على اخدش
أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق