الاثنين، فبراير 28، 2011

طيب طيب بقوول يقولكم بوه شغاله اول موره تجي السعوديه تشتغل الموهيم كفيلها اخذها للبر مع عيااله يوم نزلت الشغاله للبر اغمى عليها يوم قامت قالوا لها وش فيييك قالت كول هذا تراااب انا في كنس ههههههههههههههه طلبتكم تضحكون لاتخدشون مشاعيري

هه..........هه...............هه...........<<احاول اضحك موراضيه تطلع الضحكه
...
حررررام علييك وش هالغبااار
..
اآم سسوري مو قصدي اخدش مشاعرك<< متعوب على اخدش

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق