الاثنين، فبراير 14، 2011


بشفآتي : ينـآم آلصمت ..
                 عجز ينطق ـآلشكـوىآ ..

يبي يقول : بس بـ همس ..
               

                { فقدتك } فوق مآ اقوىآ ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق