الجمعة، فبراير 18، 2011


ماڪڶ مڼ يبعـﮃ بـہ الۆقـٺ ڹآسيڪ ..
. بعڞ البشرقـﮃآم عينڪ ﯣينساڪ..!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق