
بَسْ " أنتيّ " آلليً تعرٍفيَنْ ،
أسَرآٍرٍ قلبَيْ وآلحنييْين !
بَبَقىْ على نفسْ آلوٍعد ٫ أشآرٍكِكْ حِلوٍ الحيَاة ُ ومُرٍهآ ‘
ولآتحزٍنيَنْ ..
أبَغآكْ دآيَمْ تِضحكيَنْ
.. ،ولأنْ آلفرحْ لآيَقْ عليَكْ .. أبَغآكْ دآيَمْ / تفرٍحيَنْ !
لبى اختي الحلوووهـ Bitoo
اااااخ نفسي احط سعادة الدنيآ بيدك واقولك افررررحي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق