الأربعاء، فبراير 09، 2011

ظ‡ظٹط§ط· , ط­ط§ط±ط© , ط§ظ„ظ…ظ‡ط§ظٹط·ظٹظ‡ , ظ†ظƒطھ ط¶ط­ظƒ ط³ظˆط§ظ„ظپ
بَسْ " أنتيّ " آلليً تعرٍفيَنْ ،
أسَرآٍرٍ قلبَيْ وآلحنييْين !
بَبَقىْ على نفسْ آلوٍعد ٫ أشآرٍكِكْ حِلوٍ الحيَاة ُ ومُرٍهآ ‘
ولآتحزٍنيَنْ ..
أبَغآكْ دآيَمْ تِضحكيَنْ ظ‡ظٹط§ط· , ط­ط§ط±ط© , ط§ظ„ظ…ظ‡ط§ظٹط·ظٹظ‡ , ظ†ظƒطھ ط¶ط­ظƒ ط³ظˆط§ظ„ظپ .. ،
ولأنْ آلفرحْ لآيَقْ عليَكْ .. أبَغآكْ دآيَمْ / تفرٍحيَنْ !

 
لبى اختي الحلوووهـ  Bitoo
اااااخ نفسي احط سعادة الدنيآ بيدك واقولك افررررحي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق