الاثنين، فبراير 28، 2011

الوقت مآعلمني الشِعر والوَزنْ ............. عَلمنِي إن العبْد يشْكي لِربَه ومهمآ تجمّع في عُيونَه مِنْ الحِزْنْ ............. يضْحك عشآن ألعآلَمْ الليِ تحبَه !

ياااارب ارزقنا ضحكه .. تدآوي احزاننا

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق