آلرقيَ في آلتعآمل | مع من لآ يستحقِ ’
. . . . هو إكرآممِ لـ آلذآتِ ليسُ ضعف منهآ
اكييييد .. ومثل ما يقول المثل .. عامل الناس بأخلاقك ,, لابأخلاقهم.. وكل ما كان التعامل رآقي مع السسفهه بالّآت زآد من قدرهـ وحافظ فيه على اعتزازهـ بذآته ... كلامك رووعه فديتك
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق