السبت، فبراير 19، 2011


فرصه وراحت لكن نقول خيره .! 
                                                يا مآ خسرنآ والبقى براس الأيــام..؟
 ,,,
مآ فيه كسر إلا خلق له جبيره .! 
             مير البلى وش يجبر كسور الأحلام ..؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق