حسب طبيعه الكلام اذا نقد هادف اكيد بستفيد منه << لانه مو عيب الواحد يصلح اخطائهاذا كان كلام عششوآئي او مضايقات او محاولت تعكير مزاجي ,, اكبه بالبحر على طووول ....مررسي عالكوزشن يا نوني
أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق