الاثنين، فبراير 28، 2011

هلَ ڪُلآآمَـ آلنآسَ يلَعَعَب دورَ فيَ حححيآتڪُ

حسب طبيعه الكلام
اذا نقد هادف اكيد بستفيد منه << لانه مو عيب الواحد يصلح اخطائه
اذا كان كلام عششوآئي او مضايقات او محاولت تعكير مزاجي ,, اكبه بالبحر على طووول ..
..
مررسي عالكوزشن يا نوني

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق