الاثنين، فبراير 28، 2011

طيب طيب بقوولكم سؤاال سادح نفسه .. ترى مدري هو سؤال ولا سالفه هع الموهيم لو لكم شخص عزيز بالحيل علييكم وانجرحتوا منه ولاشفتوه ماتقدرون ماتكلمونه بس للحين انت مجروح وللحين تعاني من هالجرح وهو موو حااس بهالشئ او يسوي نفسه مو حاااس ب_ب وش تسون ؟!!

اعاتبه بطريقه وديه,,
واحاول اوضح له انه تصرفه حز بخااطري..
طبعا هذا لانه شخص غالي مثل ما قلتي..

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق