الأربعاء، فبراير 23، 2011

عطر الحكي

يقولــون ~ !
/

نتمنـى لكـِ [ أحلآمـاً ] سعيـدة x) !
...\

ألآ يـوجد أإحد يقول




نتمنـى لكـِ [ وآآآآقع ] جميـــل !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق