الثلاثاء، مارس 01، 2011

وشسمه بوووه ناموووسه طاحت بكااس ويسكي يوم طلعت تمشي بالطرريق تقول افتحوا الطريق للأسد ههههههههههههههههههههههههههه ياحبي لها ض1 ض1

هههههههههههههههههه
....
اماا ذي خذنت برووحهآا مقلب

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق