الثلاثاء، مارس 01، 2011

طيب طيب بقوول النوكته يمكن قديمه بس احبها ق1 الموهيم بوه 3 محششين دخلوا الامتحان ويوم طلعوا قال الاول والله ماحليت شئ قال الثاني وانا مثلك قال الثالث يووووه الله يلعنكم الحين يقولون غاشين من بعض ههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههه

تهببببل

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق