الثلاثاء، مارس 01، 2011

ڪِـِل مآ ضآق بيً الوآقع .. آسليَ .. خآطري بآلنوم ..! وهذي حآلـه آيآميَ صآرت فرحتيً بنوميً ..!

ووووووربي هذي حآلتي هالفترهـ...
يآآرب ارجع لطبيعتي المتفآآئلهـ..
\
/
دعوآآتكمـ تتعدل الاوضآآع

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق