الخميس، مارس 10، 2011

تزوج اعمى امرأة ، فَـ قالت : لو رأيت بياضي وحسني لعجبت ! فـ قال : لو گنتِ گما تقولين ! لمآ ترگكِ المبصروُن لِيے ! [ يُعتبر الجوآب المسگت فنّ من الفنونُ ]

اكثثثر من رآائع

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق