الخميس، مارس 03، 2011

وش اكثر شي يهمك بـا الحيآة..؟

أحافظ على فروضي واقربمن ربي بالدعاء والصدقه..
رضى أمي وأبوي ..
بعدهآا .. اهتم بدرآآستي..
واكون .. فرد نافع بالحياهـ

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق