الثلاثاء، مارس 08، 2011

ماذا يعني لك الانتقام ؟؟

حاله خارجه عن السسيطرهـ
لارضاء الذاات .. ينتهي مفعولها سسريعا..
والعواقب وخيمه..
لا احب هذا الاسلووب

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق