الثلاثاء، مارس 08، 2011

رزيت نفسي واتظاهر ][ قويهـ ] يعني كأني ماتأثرت بـ/ فراق وانا عذاب الكون صوت عليّه اضحك ولكن اختم الضحك ][ بشهآق ]

اليييييمه

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق