الخميس، مارس 03، 2011

مإهمني من..!|[تككلم]| من ورإي ... آلنإس..!! حتى إلي بقبره..!ًٍ. . |[حححككوا به]|. .,‘ > رايكم !

ورربي صاادقه..
اللي بيشيل هم كلام الناس .. ما بيعيش

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق