الجمعة، مارس 04، 2011

الحــــــــزن: أن تفارق و لا تفارق !تفارق و يبقى صوتك في أذني و أن تغيب و تبقى صورتك في عيني و أن ترحل و تبقى أنفاسك في قلبي و تختفي و يبقى طيفك يمزقني

ألممممم
:(

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق