الثلاثاء، مارس 08، 2011

وش تسوين اذا:استحيتي/عصبتي/ روقتي/ انجرحتي/انصدمتي/انقهرتي

استحيتي/يصير فيسي فوشي
عصبتي/ اكوون لووحدي
روقتي/ اضحك وارقص واغني
انجرحتي/اقوووي نفسسي وانجح اكثر
انصدمتي/اخذ دررس جديد بحياتي
انقهرتي/ اعض على شفااتتي
=$

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق