الجمعة، مارس 04، 2011

لكلْ آنسآن حبآيبْ وآعدآء / آعدآئكَ ليهْ يعآدونكْ بنظركَ ؟ْ

لسسطحيت تفكيرهم..
وصغر عقولهم..
ولو انهم أدركوا ان وجودي بحياآتهم من أكبر النعم..
اللتي رزقهم الله ايآها ..
لمآاتتو حبآ فيني..
<< احم احم

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق