لاطبعا..مو معنى هالششي اني اششذ عن القاعدهـ العامه .. عششان اصير ماسويت اللي يرضي الناس..اكوون بحدو الاعرراف والقيم المحليه .. ولكن لي نظرتي الخااصه ..وتوجههي المتميز..=$
أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق