الجمعة، مارس 04، 2011

ڪڷآأإم اڷنـِآأإسً ~> هڷً منٍ اڷمعـِقۈڷ أن نضطر ڷفعڷ أشياء ڷا نرغبهاآإ.. من أجڷ إرضاء اڷناس ..؟

لاطبعا..
مو معنى هالششي اني اششذ عن القاعدهـ العامه .. عششان اصير ماسويت اللي يرضي الناس..
اكوون بحدو الاعرراف والقيم المحليه .. ولكن لي نظرتي الخااصه ..
وتوجههي المتميز..
=$

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق