السبت، مارس 05، 2011

 يَآ حَڛْرَٺِيّ يُۆّمْ آفْٺَرَقْڼَآ ● ● آهـّ يَآ زَمَڼْ / ڵِيّڜْ ڪَٺَبْٺْ آَڵْفُرَآقْ  قَدَرْڼَآ <~ ڵميڼ .؟

لاموووله صقيقتي

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق