رگبت سيّدة " بدينة جداً " الأتوبيس .. فصآح أحد الراگبين متهگماً : - لم أعلم أن هذه السيارة مخصصة للفيلة . . ! فـ ردّت عليه السيّدة بـ هدوُء : - لا يا سيدي ! هذه السيارة كـ سفينَة نوح ! ترگبها الفيلة والحمير أيضاً ! [ يُعتبر الجوآب المسگت فنّ من الفنون]
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق