الجمعة، مارس 04، 2011

‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​يَـــآآآآ ربَّ : هُم ي̉ـقـولـوڼ بـﭑڼ حلمِي مُستِحيل ۅ أنا أصُبح ۅ أمسِي موقـڼ ، بَ أنک / على كلِ شيء قديـړ قـد حـلمــت وتـمنـيت شي مستـحيل بـس ضـليت متمـسك بهآلحـلم لفتـرة ...؟؟

يب يب ومآآزلت متمسسكه بقققوهـ

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق