الثلاثاء، مارس 08، 2011

لآآريد إن يكون في قلب آحد "ألمآ بسببي""أوزله من لسآني"أوتصرف من غير قصد مني"*فارجوأن تسامحوني*فقد كثرت موت الفجأه وأسأل الله حسن الخاتمه لي ولكم والناس أجمعين حللوني وبيحوني اذا سامحتني رديها لي

مسمووووحه..

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق