الجمعة، أبريل 29، 2011




أحْيَانَا ً نُعَامِلْ الآخَرِينْ باحْتِرَامْـ
ليْسَ بالضَرُوُرَة لأنَهُمْـ مُحْتَرمِينْ ، 
بَلْ لأننَا { كَذلِكْ }!




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق