السبت، أبريل 30، 2011


أحيِاناً من كثرَة | إلاشَتيـآاِق . . . تصبَح لاتشَعر بمَن حولَگ ... تبگيِ بـ صّمت ! تبتسَم بـ صّمت ! تتألَم بـ صّمت ! تفرَح بـ صّمت !

ولاتشَعر بـ اللذِي تقوُلـہّ تجرَح أشخآصَ بـ گلامِك ! تُبگي أشخآصَ بـ گلامِك ! تطَعن أشخآصَ بـ گلامِك ! من دون قصد نعمَ من دوُن [ قصصصّد ]

وهذآ لأنِگ تگاَد ان تمَووُت من | أششَتياقَھ. . . ولاترِيد من ھذآ الكوُن سَوآه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق