الثلاثاء، مايو 03، 2011


ليتنى أعتلى أي سَحابة تُوصلنى للسمَاء بلا رَجعة .. !
 وَ أن أكون قطعة من السمَاء البَعيدَة فلا أصل أحداً وَ لا يصلني أحداً :"]

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق