السبت، مايو 07، 2011


تـَدريّ` أنّ’ـيّ أبَيْـگ .. وَ تدري أنّي : حَتّى هـَذيّ` السَسَآإعہ آكثْر ر ر مّتْ فِيـــگ <3  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق