الاثنين، مايو 16، 2011



رَبي إنزَع من قَلبي تلگ آلآشياَء التي تُؤلمنيِ ..

 فقدّ خـآبَ الظّنُ بَـ الگثير… و الظّن بكَ لـآ يخيب :"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق