الأحد، مايو 29، 2011



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نصــمت احـــيانــاً لشــدة ذهــولــنا بمــوقــف ما ..حتــى أن الــدمــوع لا تــحرك ســاكناً !
.. و احــيـاناً مــن شدة صــدمتــنا بـ أناس وثـقنــا بـــهم نضحك !!!
ربــما نــضحك عــلى حــماقــة قــلوبـنا و ربــما لأن عــقلنــا يــدرك بـــأن مـــن خــاننا
لا يــستــحق دمــوعــنــا ..~

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق