الأحد، مايو 29، 2011
أثِق
بَ
أنني كائنٌه مُختَلِفه "
أحمِل في داخلِي قلب عطاؤه لا ينفذ ..
ۉ آحمِل في دآخلِي رُوح أنثىٍ لا تُهزم
آحُمِل وفاءً ۉ صِدقاً ۉ ثِقه
|
وَ عِندما تضيق بي الحياة عقلي يحكُم إحتيِاجاتي
لَستُ مِثاليه ۉ لكننّي طاهرَه
ۉ الطُهرْ أجملُ
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق